الأربعاء، 2 أبريل 2014

محمد محسن يكتب//امرأه معلبه


؟قالت//سيدى ابتعد عنى لا تقترب منى اياك ان تتذوقنى..اياك ان تلتهمنى..اياك ان تستهلكنى اواه سيدى لايغرنك مظهرى لايخدعك تألقى..لايجذبك طيب مسكى وعودى وعطرى..احذرنى..احذرنى سيدى انا امرأة معلبة منذ سنسن طوال منذ العصور الحجرية منذ العصور الجاهلية انا امراة مخزنة..امراه معلبة..امرأة غير صالحة للاستهلاك..منذ عصر قبل العصور ابتعت دون اسواق النخاسين وخزنت فى مخازن الحرملك طوال هذه السنين!! سيدى..لا تخدعنك هذه المساحيق..التى طليت بها علبتى ولا هذه الالوان التى زخرف بها مخزنى لقد تحللت..تعفنت..فسدت..لقد انتهت مدة صلاحيتى فاياك ان تتعاطانى اياك سيقتلك فساد زمانى سيقضى عليك قدم مادتى امعن النظر قبل ان تقترب منى..جلدى طبقة شقوق قاحلة يغلف لحما مجففا مر المذاق تحته عظام نخرها سوس عزلة الزمان..فابتعد عنىززكى لا تعديك علتى..كى لا تصيبك لعنة قوقعتى وانعزالى..انا من انا..انا ما انا؟؟انا جسد محنط يحمل فوقه رأسا مفرغا فيه عقل عتق فى اقبية الانعزال والتخلف فى زمن الحرية والانعتاق زمن الاعتراف ان المرأة انسان له مشاعر ..له احساس انسان يثور..ينتقم..يقتل حين يساء استهلاكه..حين يظلم..حين يتألم..حين يهان.. رويدا..رويدا ما بالى احذرك..مابالى انذرك..مابالى من خطر موت محقق انقذك.؟؟ رويدا..من علبنى..؟؟من.؟؟ طوال هذا الزمان فى مخازن الجهل..والمجهول..واللاهوية.من سجننى..من خزننى؟؟..سيدى مهلا..اقترب.لاخوف عليك..اقترب..وفى احشائك اهضمنى..دعنى اسرى فى دمك..مابالى احذرك..مابالى ارحمك..مابالى انقذك..يامن علبنى.يامن نفيتنى ومن كل حق لى حرمتنىزز تعال تمتع بوليمتك..تعال تمتع بوليمتك تعال.. انا وليمتك تعال يا اسوأ مستهلك.تعال التهمنى..واهلك بسمى..اهلك بسم..انت بيديك صنعته حين خزنتنى..حين علبتنى..لربما حين تهلك بسمى..انعتق من قمقمى........!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابوالعلا