الثلاثاء، 22 أبريل 2014

الحنين اليكِ يشدني يؤرق نومي يحتل مساحات حلمي يقبض على نبضي أدعي نسيانكِ يا أنا وأنا ( مهلاً ) فاتنتي من أنا لا أدري بعدكِ من أنا .؟! من أكون وكيف أنا فأنا أتضائل أتلاشى أتبخر أتمزق أختفي حين يجتاح الشوق قلبي أتصرف على غير عادتي قبل أن أعرفكِ لا أعلم كيف كنت أقضي يومي ترحلي وأبقى أنا أبحث عن ذاتي المفقودة أنا أريدني وبشدة أنا أحتاجني كثيراً فمنذُ أحببتكِ وأنا أجهلني من أنا ومن حولي لايعرفون من أنا أرجعيني أليَّ أعيدني اليَّ دلينيّ على نفسيّ بعثرتني إلى ذرات ورحلتي شتتني ومضيتِ غيرتني وهاجرتِ لم أعد الأنا أخفي ملامحي الحزينة بأقنعة الحروف أخبئ جسدي النحيل بالورق التحف السطور أصرخ بأعلى صوتي كلمات صماء لايسمع صُراخي إلا أنا فلا أميز أتلك صرخاتي أم نزفي لأني أجهل أهذا صوتي أم وجعي أجهلني أنا فمن يعرفني على نفسي من يساعدني بإيجادي من يعثر علي ليعديني اليّ فأنا أشتاقني وأحتاجني أنا .. لأني لا أعلم من أنا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابوالعلا