الخميس، 20 مارس 2014

هل تأكدت من صحة هذه المقوله بـ شفتيــــك ؟؟!!... يقول صاحب القصه: حدث خِلاف بيني وبين والدتي حتى وصل إلى اعتلاء الأصوات ! كان بين يدي بعض الأوراق الدراسية رميتها على المكتب و ذهبت لسريري! خرجت في اليوم التالي من الجامعة فأخرجت جوالي وأنا على بوابة الجامعة فكتبت رسالة أداعب بها قلب والدتي الحنون ، فكان مِما كتبت : "عَلمت للتو أن باطن قدم الإنسان يكون أكثر ليونة و نعومة من ظاهرها يا غالية ، فهل يأذن لي قدركم و يسمح لي كبريائكم بأن أتاكد من صِحة هذه المقولة بشفتاي ؟" أدخلت جوالي في جيبي و أكملت طريقي .. و لمّا وصلت للبيت و فتحت الباب و جدت أمي تنتظرني في الصالة و هي بين دمع و فرح ! قالت : " لا لن أسمح لك بذلك لأنني متأكدةً من صحة هذه المقولة ، فقد تأكدت من ذلك عندما كنت أقبل قدماك ظاهراً وباطنا يوم أن كنت صغيراً"...... و لا أذكر سوى دموعي وهي تتساقط بعد ما قالتهآ .... ------------------------------------------------ "سيرحلون يوما بأمر ربنا .. فَتقربوا لهُم قبل ان تندَموا .. وإن كانوا قد رحلوا فترحموا عليهم وادعو لهم"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابوالعلا