الخميس، 6 مارس 2014

قالت لى//يحاصرنى طيفك أينما ذهبت يحيطنى خيالك أينما كنت فمن أنت ؟ ولماذا ؟ ما أروعك !!!؟ حبيب ليس كمثله حبيب صديق ليس كمثله صديق كثيرات هم من حولك يعشقونك يهيمون حبك فيك ولكن وحدى فقط من تخلص لك وحدى فقط من توفى بعهدك وأنا أثق بأننى لن أكون يوما ملكك وأنت تعلم أننى ملك لغيرك لذا أتركك تبعد عنى ما شئت تتركنى ... تتجاهلنى .. وتتوهم أنك نسيت وأنا أثق أنك لن تنسى أبدا مهما أحببت لن تنسى قلبى مهما من النساء عاشرت فكلهن يشبهن بعضهن البعض أما أنا فلا أحد يشبهنى لا أحدا يماثلنى أنا أحبك جدا واذوب عشقا بك لا تتخيلنى بعيده عنك فأنا دوما أحيا معك ولك وبك أراقبك أقرأ كل كلماتك وأرى تعليقاتهن عليك أغضب أثور أتألم أغييير ولكنى لم أستطيع البعد عنك يكفينى رؤيتك سعيدا حتى لو مع قلوب غيرى فأنت تستحق كل القلوب وأنا سأظل هكذا أترقبهن حولك ولن أحذرهن منك سأدعهم يتذوقن شهد حبك سأتركهن يتألمن شوقا إليك سأدعهن يعشقن ويزددن عشقا لقلبك وهذا هو عقابى لهن!!!!!!!!!؟ أما أنا سأظل دوما أحبك وأنا واثقه أنه لن تملأ غيرى قلبك .

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابو العلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابوالعلا