السبت، 1 مارس 2014

/انتهى الحب/ يومَ قلتَ أحبّكِ واشتقتكِ لي أنا الغريبة أنا الغريبةُ عن نفسي نعم.. لقد خنتَني معي .! حين لم تميّز أنّي لستُ أنا حين ضحكتُ لكَ وفي قلبي ألف دمعة حين أشعرتَني بكلِّ لحظة أني ما لا تريدهُ ولكي تبقى أسباباً كما لرحيلك أسباباً /انتهى العمر/ يوم تخلّيتُ عني وحاولتُ قولبةَ الحب ورميتُ نفسي في العمقِ الأسود وسط عينيكَ وأذبتُ كلّي في العتمة هناك حين غفلت عن الزمن وأنا أنتظركَ لتمدَّ لي يدكَ إليكَ ... يوم كنتُ لك وكنتَ لي وكان الحبُّ لغيرنا /انتهى الوجود/ يوم تجاهلتُ الكثير فلم أعُدْ أراني حتى ..! /انتهى الصدق/ يوم بكيتكَ في وحدتي وأنتَ بكيتَ غيري يوم آمنتُ بالحبِّ لأجلكَ حين لم أستطع إلا أن أحبكَ /انتهى كل شيء/ يوم وجدتُ نفسي وعلمتُ أنكَ لن تحبَّ حقيقتي فرحلتُ هرباً من خيبة قد تصيبكَ بي واختليتُ بنفسي فوجدتني /قد انتهيتْ

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابو العلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للكاتب الصحفى محمد محسن ابوالعلا